الصفحة الرئيسية
2018-10-08 12:35:20 ( 31 المشاهدات )
الإعلانات

بيريز مهتم بمحمد صلاح.. مبلغ ضخم مقابل انتقاله لريال مدريد

أفادت صحف ومواقع إسبانية، الثلاثاء، تزايد اهتمام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد الطفرة الكبيرة التي أحدثها في خط هجوم ليفربول، منذ ضمه من روما الإيطالي الصيف الماضي مقابل رسوم قُدرت بنحو 35 مليون جنيه إسترليني.

وأضحى صاحب الـ25 عامًا بطل ليفربول بفضل مستواه الرائع وحصيلته التهديفية التي وصلت لـ21 هدفًا من مشاركته في 26 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، آخرهم ثنائية أول أمس الأحد، التي كانت ستمنح فريقه الثلاث نقاط أمام توتنهام، لولا ركلة الجزاء التي سجل منها هاري كين هدف التعديل في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع.

على الفور، تفاعلت وسائل الإعلام الإسبانية مع التألق اللافت لابن أكاديمية المقاولون العرب في بلاد الضباب، حتى أن صحيفة “دون بالون”، أشارت إلى أن رئيس النادي الملكي على أتم الاستعداد للموافقة على كل شروط الإدارة الأمريكية المستحوذة على “أنفيلد روود”، نظير اقتناء الموهبة المصرية المتفجرة في الوقت الراهن.

نفس الصحفية، علمت من مصادرها الخاصة أن النادي الإنكليزي سيشترط على بيريز إتمام صفقة تبادلية، بموجبها سيتم السماح للفرعون بارتداء القميص الأبيض الملكي، لكن مقابل ذلك يعود الويلزي غاريث بيل إلى البريميرليغ عبر بوابة “الآنفيلد”، بالإضافة لحصول ليفربول على مبلغ ضخم لن يَقل بأي حال من الأحوال عن 100 مليون يورو.

وجاءت هذه الأنباء، بالتزامن مع التقارير التي تُراهن على حدوث مذبحة لنجوم الريال الصيف القادم، يُقال أنها ستشمل أسماء رنانة في مقدمتهم ثلاثي الهجوم بيل، بنزيمة رونالدو، وذلك لتجديد دماء الفريق بعد خيبة أمل الموسم الجاري، الذي شهد خروج الميرينغي من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس، والأسوأ من ذلك الابتعاد عن متصدر الليغا برشلونة بـ19 نقطة كاملة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطير مسؤول إيراني يشن هجوما جديدا على العراق هذا نص ماقاله محامي عراقي يرفع دعوه قضائية على معمم تهجم على العراقيين استجابه لاحمد البشير عاجل تفاصيل جديدة عن حادثة الدجيل ماهو السبب الحقيقي وراء ذلك وما علاقة العصائب فائق الشيخ علي يوجه كلام قاسي للاردنيين والمغاربة لا تاكلوا تبنا مثلما اكل العراقيين ويكشف الاسباب