الإعلانات

عمليات جراحية لنائب رئيس البرلمان من المال العام ماهي شاهد التفاصيل

طيلة عدة سنوات انشغل الشارع العراقي بالحديث عن النائب خالد العطية الذي يقال انه اجرى عملية بواسير على نفقة مجلس النواب.. واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الموضوع وتداول الناس المنشورات حوله بكثافة دون ان يعلموا ان هناك شخص يشغل منصب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب وهو الكردي ارام شيخ محمد اجرى عمليتين بواسير على نفقة الدولة (العملية الاولى نهاية عام 2015 والثانية نهاية عام 2017) وهذه العمليتين وللاسف لم تتسرب المعلومات عنهما الا بعد انتهاء الدورة البرلمانية السابقة فماتت المعلومة وماتت فضيحة هذا الشخص المحظوظ الذي قضى اربعة سنوات في منصبه متظاهرا بمظهر النزيه المعتدل البعيد عن الفساد.


ان العالم الخفي لهذا الشخص لو علم به الشعب العراقي لاصبح ارام شيخ محمد عدو الشعب رقم واحد.. يقول احد الموظفين في مكتبه لقد شاهدنا العجائب منه.. وكنت من بين الموظفين القليلين الذين تحملوا جوره وظلمه وطغيانه وتصرفاته المجنونة الصادرة من عقلية مصابة بمرض جنون العظمه.



معظم موظفي وموظفات مكتب ارام اما نقلوا انفسهم الى دوائر اخرى.. او تركوا العمل واستقالوا نهائيا مثل حرسه ومرافقيه الشخصيين الذين لم يتحملوا المزيد من الاهانات الصادرة منه ليس فقط في لحظات غضبه ولكن حتى في اوقات راحته.. فهو ينادي على افراد الحماية ويقول (تعال حيوان او تعال حمار او تعال غبي).



الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
خط(ير) بالتفاصيل و الوثيقة.. الداخلية تصدر توجيهاً بشأن منتسبين صدريين طردهم المالكي سابقا