الإعلانات

خطير الصقور العراقية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل "فأر البغدادي" وتحدد موعد نهاية زعيم داعش

كشفت خلية الصقور الاستخبارية العراقية، الاربعاء تفاصيل مقتل نجل زعيم تنظيم داعش "حُذيفة البدري" في سوريا، واصفة اياه بـ "الفأر الصغير"، فيما أكدت مقتل 11 قياديا في التنظيم الى جانبه بنفس العملية.

خلية الصقور، رجحت لـ بغداد اليوم، أن تنتهي زعامة البغدادي لتنظيم داعش خلال أقل من ثلاثة أشهر، بعد تأكيد اصابته بضربة عراقية تمت في 22 حزيران الماضي، مشيرة الى أن التنظيم يعيش حالة من "الانشقاقات والتصدع" بعد تلك الضربة، وسيجبر على اختيار بديل للبغدادي خلال المدة المذكورة.

ويقول مصدر رفيع في الخلية، إن "خليته كعادتِها تقطع الشكوك من تداول خبر الإرهابي المدعو حُذيفة البدري نجل البغدادي بيقين مقتله"، مؤكدا أن " خلية الصقور الاستخبارية نفذت عدة واجبات داخل وخارج العراق أضعفت التنظيم بشكل ملحوظ، بضرب انواع من المستويات التنظيمية التي يتبجح بها التنظيم ويُراهن على قوتها وسريتها".

نجل البغدادي، حُذيفة البدري لم يكن انغماسياً ولا حتى مقاتلاً كما يُسمى، بحسب المصدر، بل كان وجوده وجوداً رمزياً يتنقل بين مضافةً واُخرى كنوع من انواع الدعاية النفسية لما تبقى من التنظيم شأنه في ذلك شأن "الفأر الصغير" يتنقل بين الانفاق والجحور، على حد تعبيره.

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
لتبقى رائحة عطرك فواحة طول اليوم.. اتبعي هذه النصائح