الإعلانات

خطير تفاصيل قيادي “داعشي” قتل أجمل نساء العراق شاهد القصة كاملة

تربص الإرهابي، عمار الهويدي، ذو الوجه المدبب ذقنا، عندما كان منتميا لتنظيم “القاعدة”، بامرأة عراقية – كانت محور غزل شعراء جنوب الموصل، مركز نينوى، لجمالها الأخاذ، وقتلها بهجوم مسلح عندما كانت تقود سيارتها الشخصية على الطريق العام.

وقاد الهويدي، تنظيم “داعش”، بعدما انتمى إليه في عام 2013، إلى سبي نحو 3 آلاف فتاة وامرأة عراقية من المكون الايزيدي، ونفذ إبادة بذويهن، في مطلع آب/ أغسطس عام 2014، لكن هربه لم يدم طويلا ووقع بيد القوات العراقية مع عدد من الدواعش، قبل ساعات.
ونقلا عن مصادر أمنية، أن قوات الجيش العراقي، ألقت القبض على أخطر عنصر بتنظيم “داعش” الإرهابي، في سهل نينوى، المدعو “عمار هويدي”، في قضاء تلكيف شمال غربي البلاد، مع 7 من العناصر الإرهابية بتنظيم “داعش”، أحدهم قيادي، وهم الآن محتجزون في مركز أمني بناحية حمام العليل جنوبي الموصل.

أخطر قيادي

وعلمنا من مصدر أمني من جنوب الموصل، أن الداعشي، عمار الهويدي، يعتبر من أخطر مجرمي تنظيم “القاعدة”، الذي انتمى إليه عام 2005، ونفذ عمليات قتل وتفجير وتفخيخ عديدة في مناطق متفرقة من نينوى لاسيما في جنوب المركز.

وأخبرنا المصدر، الذي تحفظ الكشف عن اسمه، أن القوات الأمريكية التي كان لها تواجد في العراق، من بعد عام 2003 بسقوط النظام السابق، اعتقلت الهويدي، ومن بعدها تسلمته الأجهزة الأمنية العراقية، وبقي في السجن حتى عام 2014.

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
سبايكر وحق 1700 عائلة والمالكي حر طليق وحصل العفو بصفقة سياسية