الصفحة الرئيسية
٢٠١٩-٠٥-١٣ ٠١:١٢:٢٠ ( 2401 المشاهدات )
الإعلانات

اول تعليق لاثيل النجيفي بعد تسريبات قناة الشرقية هل هي صحيحة

علق محافظ نينوى السابق، اثيل النجيفي، الجمعة (1 اذار 2019) على انباء "عودته الى العراق" وربط الملفات المثارة ضده بالإرهاب.

وقال النجيفي في منشور على صفحته في "فيس بوك"، أنه "لا يخفى على العاقل بأن نشر اشاعات عن وجود ضغوط على القضاء يهدف الى عرقلة الحل وليس تسريعه، فالقضايا المثارة ضدي وضد رافع العيساوي هي قضايا تتعلق بالعمل الاداري وليس لها اَي علاقة بملفات متطرفه ، ولكن التدخل السياسي انصب على عرقلة التحقيق وحجب الأدلة ولهذا بقيت تلك الملفات عالقة في طور التحقيق او قدمت للمحكمة بأدلة ناقصة".

وأضاف أن "جهودنا القانونية هي لكشف ذلك الالتباس وإيضاح الصورة التي يجب ان يطلع عليها القضاء".

وأشار الى أن "ما نشرته قناة الشرقية من وجود وساطات سياسية تجمع شخصيات ليس بينهم رابط ولا تنسيق سوى انهم جميعا من السنة فأنما هي إشاعة مقصودة لإحراج القضاء واظهار اَي معالجة قانونية وكأنها بصفقة سياسية مشبوهة".

وأكد أن "طريقة النشر وتوقيته يفضح سعي شخصيات سنية لعرقلة الجهود القانونية لحل تلك الملفات لاسيما وأنهم يعتاشون على الفراغ والإحباط السياسي في المناطق السنية".

وكان مجلس القضاء الأعلى، قد نفى الجمعة (1 اذار 2019)، الانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام، حول عودة عراقيين مطلوبين الى العراق.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هام العراق هويتنا: متمسكون بالحلبوسي رئيسًا للبرلمان وسنوقف صفقات الخنجرر عاجل النجباء مستعدين لاستهداف الامريكان اليوم وهذا ما سنفعله غدا بالتفاصيل النجيفي: 99.9% من السنة يتمنون محو النفوذ الإيراني بالعراق من قبل واشنطن