الصفحة الرئيسية
٢٠١٩-٠٥-١٣ ٠٣:٤٢:٣٧ ( 890 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل النجباء مستعدين لاستهداف الامريكان اليوم وهذا ما سنفعله غدا

أكد  اليوم معاون الامين العام لحركة النجباء، نصر الشمري،  ، جاهزية "فصائل  العراقية" لاستهداف المصالح الامريكية في الوقت الذي تراه مناسباً.

وقال الشمري في حديث  تابعته العراق نيوز ، إن "المواجهة بيننا وبين امريكا لم تتوقف ولن تنتهي حتى زوالهم من المنطقة، هم وكيانهم الصهيوني الغاصب".

وقال إن "هذا موقفنا ونحن لا نجامل على حساب عقيدتنا ابدا"، لافتا الى ان "الموقف الحكومي العراقي الرسمي من الاستهدااف الامريكي للجمهورية الايرانية، لم يظهر حتى الان، لذلك من المبكر الحكم على اساس افتراضات قد تصيب او تخيب".

وشدد على "ضرورة ان لا تنسى الحكومة العراقية موقف الحكومة والشعب الايراني  في الوقت الذي تخلى الجميع عن العراق واولهم امريكا ولم يقف معنا الا إيران فقط  حكومة وشعبا عندما اجتاح التنظيم ارض البلاد".

وكانت صحيفة لبنانية مقربة من حزب الله اللبناني ذكرت، السبت 11 ايار 2019، ان لدى ما اسمتها بالمقااومة العراقية 3 سيناريوهات لاستهداف اميركا ومصالحها في العراق رداً على أي تصعيد من قبل واشنطن.

ونقلت صحيفة الاخبار عن مصادر في فصائل المقاومة العراقية قولها وتابعته عراق نيوز  أن "الأميركيين أهداف مشروعة وجاهزة للاصطياد ، وانها تؤكد جاهزيتها للدخول بمواجهة مع واشنطن في اللحظة المناسبة ووفق 3 سيناريوهات محتملة في حال حدث تصعيد من قبل الجانب الاميركي".

وطرحت المصادر تلك السيناريوهات بالقول انها تشمل "   استهداف صااروخيا على التجمعات الأميركية (سفارة أو قواعد أو معسكرات)، وقد سبق أن اختبر الأميركيون ذلك إبّان حكومة حيدر العبادي، وتحديداً من قِبل «كتائب حزب الله»"

وتابعت ان السيناريوهات تتضمن كذلك " كمائن ضد القوافل الأميركية المسيّرة في مختلف المحافظات العراقية، وتحديداً في مناطق «غير متوقعة»، أي المحافظات الشمالية والغربية واخيراً خطف رعايا أميركيين، وذلك مع تطور المواجهة، وبلوغها حداً كبيراً من التصعيد، وخصوصاً أن المناطق الجنوبية (محافظة البصرة على سبيل المثال) تعجّ بمواطنين أميركيين تُطرح تساؤلات حول طبيعة مهماتهم، علماً بأن معظمهم يوجدون هناك بصفة «خبراء نفطيين»".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالتفاصيل النجيفي: 99.9% من السنة يتمنون محو النفوذ الإيراني بالعراق من قبل واشنطن هام بالوثيقة.. 14 عضواً بمجلس نينوى يوجهون طلباً للبرلمان بحل المجلس والسبب هام .. هذا مايريده قاسم سليماني من القادة العراقيين