الصفحة الرئيسية
٢٠١٩-٠٥-١٣ ٠٣:٣٦:٢٧ ( 43 المشاهدات )
الإعلانات

بالتفاصيل مفوضية الانتخابات تعلن رسميًا انتهاء عملية تحديث سجل الناخبين

أعلنت اليوم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات،   انتهاء عملية تحديث سجل الناخبين رسمياً.

واكد رئيس الادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات احمد رحيم بشارة في بيان تابعته عراق نيوز ، "بدء فترة عرض السجل الابتدائي على الناخبين لغرض الطعن فيه للفترة من 12 / 5 / 2019 ولغاية 19 / 5 / 2019، في حال الاعتراض على معلوماته من خلال زيارة مراكز التسجيل المنتشرة في العراق لكي تتخذ المفوضية الاجراءات الكفيلة بهذا الخصوص".

وأشار بشارة الى "انتهاء عملية تحديث سجل الناخبين التي ابتدأت في 25 / 3 / 2019 وتم تمديدها لغاية 11 / 5 / 2019 حيث افتتحت المفوضية 906 مركزاً في عموم العراق عدا اقليم كردستان"، لافتاً الى ان "هذا الاجراء يأتي من اجل فسح المجال للناخبين لتحديث بياناتهم وتصحيح الاخطاء وادخال المعلومات البايومترية للبطاقة الالكترونية بنوعيها العام والخاص".

ونوه الى ان "المفوضية استحدثت مراكز مؤقتة للنازحين في المناطق التي نزحوا اليها بسبب العمليات الإرهابية"، مضيفا ان "المفوضية تواصل العمل استعداداً للاستحقاقات الانتخابية المقبلة".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بارزاني: يكشف عن إرادة مشتركة بين بغداد واربيل لحل القضايا العالقة اول رد للامن النيابية بعد تذذيرات السفارة الامريكية لمواطنيها من بغداد الطفرة الكبيرة من العراق بدأت .. اموال المسؤولين تحول وعائلاتهم تسافر