الإعلانات

سائرون يحذر من فتنة كبيره قد تحدث في العراق بسبب وسائل الاعلام التي تحاول تهويل موضوع حرق الصناديق

حذر تحالف سائرون المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من تهويل سياسي واعلامي لحادثة حرق صناديق الاقتراع بمخازن مفوضية الانتخابات في جانب الرصافة ببغداد فيما اشار الى ان هناك من يخطط عبر هذا التهويل لأحراق العراق ودفعه نحو المجهول.

ونقلت صحيفة الشرق الاوسط عن القيادية الفائزة في التحالف ماجدة التميمي قولها أن «هناك عملية تهويل في قضية حرق الصناديق لأسباب سياسية يقوم بها الخاسرون، وفي مقدمتهم هيئة رئاسة البرلمان (في إشارة إلى رئيس البرلمان سليم الجبوري ونائبه الأول همام حمودي اللذين خسرا مقعديهما). مشيرة الى ان "الخاسرين لا يتوانون عن إحراق البلد والذهاب به إلى المجهول طالما أن مصالحهم تضررت».

وأضافت أن «المعلومات المتوافرة أن الصناديق لم تحترق وما احترق منها هناك نسخ محفوظة في المفوضية (لنتائج فرزه)، لكن ما يجري هو ما يريده الفاسدون الذين كانوا هم أنفسهم ضدي حين استجوبت المفوضية السابقة لأنها كانت تنسجم مع مصالحهم».

وأوضحت التميمي التي خاضت الانتخابات ضمن كتلة «سائرون» أن تحالفها «واثق من جمهوره، ولا يهمنا إن اعتمدت النتائج الحالية أو تمت إعادة العد والفرز، بل نحن واثقون من أننا سنحصل في حال إعادة العد والفرز على أصوات أكثر، لكن ما يهمنا هو العراق وليس عدد المقاعد».

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
هام بارزاني يعلق على فوز اردوغان برئاسة تركيا