الإعلانات

هام تيار الحكيم: تشكيل الحكومة سيتأخر 3 اشهر بعد اعلان نتائج الفرز اليدوي.. هذا ما سيفعله الخاسرون

أكد تيار الحكمة الذي يترأسه عمار الحكيم، أن تشكيل الحكومة المقبلة سيتأخر لأكثر من ثلاثة أشهر أو ربما سيصل إلى نهاية السنة الحالية، فيما توقع أن تصاحب عملية إعلان نتائج الانتخابات العد والفرز اليدوي "ضجة" كبيرة من قبل الكتل البرلمانية التي اعترضت في وقت سابق على النتائج السابقة.

وتحدث القيادي في تيار الحكمة رعد الحيدري، على هامش حضوره اجتماعا عقده رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مع الكتل السياسية، بحسب تصريح نقلته صحيفة "المدى"، قائلا إن"هذا الاجتماع خرج باتفاق كل الأطراف على ضرورة تهدئة الأوضاع حتى تشكيل الحكومة لتجاوز كل المشاكل والتداعيات وإمكانية حلها في الحكومة المقبلة".

وحذر الحيدري من "إعلان نتائج العد والفرز اليدوي سيكون بمثابة القنبلة الموقوتة،لأن كل الأرقام هي تسريب ولم يصدر شيء رسمي من قبل القضاة التسعة"، مؤكداً أن"أي نتيجة ستكون محل اعتراض من قبل القوائم الانتخابية المتضررة".

ويتوقع عضو الهيئة السياسية لتيار الحكمة رعد الحيدري أن تصاحب عملية إعلان نتائج الانتخابات للعدّ والفرز اليدوي "ضجة" كبيرة من قبل الكتل البرلمانية التي اعترضت في وقت سابق على النتائج السابقة".

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
عادل عبد المهدي.. في مثل هذه الأيام من العام 1963.. صعد على ظهر الدبابة.. واليوم يتسلم قيادة العراق.. ما دور الامريكان في اعادة تدويره؟